Thursday, March 7, 2013

تحديثات جديدة لتطبيق تويتر لنظامي أندرويد و iOS

قامت شبكة تويتر بتحديث تطبيقاتها الرسمية لنظامي الأندرويد و iOS بالإضافة إلى موقعها المخصص للهواتف المحمولة  (mobile.twitter.com) .


ومن أبرز التحديثات الجديدة  ميزة تصفح التغريدات القديمة في نتائج البحث، حيث ستظهر أحدث التغريدات المتعلقة بموضوع البحث أعلى صفحة النتائج ثم تليها التغريدات القديمة مع وجود فاصل بينهما،بحيث أن المستخدم يستطيع البحث عن تغريدات قديمة كتبت في وقت محدد عبر هذه الميزة، وذلك عبر الضغط على  من خلال التطبيق أو الموقع المخصص للأجهزة النقالة.

بالإضافة إلى عدد من التحديثات الخاصة بتطبيقه لنظام  iOS،ويتعلق التحديث الأول  بتحسين الاقتراحات التي يحصل عليها المستخدم عند كتابة تغريدة جديدة أو البحث عن موضوع محدد حيث سيجد المستخدم أمامه قائمة بالوسوم “الهاشتاج” والموضوعات وحسابات المستخدمين الأقرب لما يكتبه في مربع البحث أو مربع إضافة تغريدة جديدة.

أما التحديث الثاني الخاص بالتطبيق المخصص لجهازي “آيفون” و”آيباد” فهو تحديث يُظهر أي تغريدة متضمنة رابط لموقع، في أسفل صفحة هذا الموقع عند فتحه من قبل المستخدم، ويسهل ذلك التحديث على المستخدمين إعادة تغريد تلك التغريدة أثناء تصفحهم للرابط.

يمكن تحميل تطبيقي تويتر مجانا  بالتحديثات الجديدة :
الخاص بنظام الأندرويد من متجر جوجل بلاي
الخاص بنظام iOS من متجر آب ستور

1 comment: