Wednesday, March 27, 2013

إطلاق النسخة الثانية من تطبيق Flipboard بتحسينات جديدة

  تم الكشف عن النسخة الثانية من تطبيق قراءة الأخبار و متابعة المحتوى الشهير Flipboard  مع إضافة عدد كبير من المزايا الجديدة والتحسينات.

حيث تم إضافة عدد أكبر من قنوات عرض المحتوى و المواقع لمتابعتها، كما أصبحت  نتائج البحث الخاصة بالمستخدم تعرض على شكل مجلة خاصة به،ويمكن لهذه المجلة أن تكون خاصة فقط أو مشاركتها مع العامة.
وتم تسريع التطبيق بشكل واضح بالإضافة إلى مؤثرات بصرية و تغيير في التصميم وتسهيل عملية التصفح و الإستكشاف،كما أصبح التطبيق يتيح إمكانية جمع المحتوى و حفظ المقالات، الصور، الأغاني و المقاطع الصوتية، الفيديو و الأفلام .
ولتصميم المجلة الخاصة يجب الضغط على زر + بجانب المقالة التي تقرأها،ثم وضع اسم مجلتك و إضافة الوصف لها وتبدأ بإعداد محتواها. كما يمكن إنشاء عدد غير محدود من المجلات المختلفة,ولتصفح مجلاتك المختلفة انقر على الشريطة الحمراء في التطبيق.
كما قدمت الشركة المطورة للتطبيق زر يتم وضعه في متصفح الإنترنت بجهاز الكمبيوتر، ويمكن الحصول عليه عن طريق سحب زر   Flip it  من هنا  و وضعه على المتصفح،  وبالتالي يمكنك في حال أعجبك أي محتوى أو صفحة أثناء تصفحك الإنترنت و الإشارة إلى مستخدمين آخرين على التطبيق من خلال علامة @ ثم ذكر اسم المستخدم بعدها مباشرة ،كما يمكنك الضغط على هذا الزر لإضافة المحتوى إلى مجلتك الخاصة.

No comments:

Post a Comment