Thursday, March 21, 2013

مجموعة من التطبيقات الإسلامية المجانية

في هذه التدوينة اخترت لكم مجموعة من  التطبيقات المجانية التي تحمل الفائدة والشرح والترتيل القرآني لكل راغب في قضاء بعض الوقت في خشوع، كما تحتوي المجموعة على قسط من التطبيقات المسلية للترويح عن النفس.

تطبيق فارس عباد




  التطبيق الرسمي  للمقرئ فارس عباد الذي يحتوي المصحف كاملا بتلاوته العطره مع مقاطع للرقية الشرعية وأذكار الصباح والمساء.
والتطبيق موزع على ابوابه الاربعة: المصحف المرتل، الرقية الشرعية، المعوذات وإذكار الصباح والمساء، 
تحميل التطبيق من متجر آيتونز
تطبيق إذاعة القرآن الكريم



يتيح هذا التطبيق المجاني للمستخدم الاستماع الى تلاوة القرآن الكريم في الخلفية ومواصلة تصفح تطبيقات اخرى او حتى لو كان الجهاز مقفلا ومن غير الضروري ان يكون التطبيق مفتوحا حتى تستمع الى الاذاعة، فهو يعمل في الخلفية باستمرار.
 يدعم التطبيق  الايفون 5 و نظام iOS 6،كما يتيح الاستماع الى اذاعات عديدة منها إذاعة المملكة العربية السعودية، إذاعة ميراث الأنبياء للقرآن الكريم، إذاعة المكتبة الصوتية للقرآن الكريم، إذاعة زمزم، راديو القرآن – القرآن الكريم باللغة الصينية، اذاعة جمعية الدعوة الإسلامية، اذاعة اسلام اليوم، اذاعة بيت الرقية الشرعية وغيرها من الاذاعات.
تحميل التطبيق من متجر آيتونز
تطبيق GulfTalk


يتيح لك التطبيق إخراج برنامجك الحواري الخاص، وبإمكانك اختيار شخصية المضيف، وشخصية الضيف،إضافة إلى اختيار الحركات التي سيؤديها كل منهما، وتسجيل صوتك أو اختيار ملفات صوتية لكل من المضيف والضيف وخلق برنامج حواري قد يكون هادفا أو فكاهيا أو ما يلائمك أنت، 
تم اعداد التطبيق باستخدام رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة،حيث يمكنك من عمل مقطع فيديو حواري ، ومن ثم رفع المقطع على جهازك أو مشاركته عبر المواقع كيوتيوب..
تحميل التطبيق من متجر آيتونز


تطبيق “حراج السعودية”


يتيح تطبيق “حراج السعودية” شراء وبيع المنتجات على الإنترنيت دون عمولة.

يمكنك التطبيق من إضافة إعلانك الخاص و إضافة “رادار” ذكي يرصد أي سلعة تريد شراءها ويقوم التطبيق بتنبيهك بهذه السلعة فور توفرها في العرض، وغيرها العديد من المزايا الاخرى.
تحميل التطبيق من متجر آيتونز

No comments:

Post a Comment