Sunday, March 31, 2013

هاتف بشاشة من الياقوت الأزرق

قامت شركة فيرتو البريطانية لصناعة الهاتف المحمول،بطرح أول هاتف من إنتاجها يعمل بنظام التشغيل "أندوريد"، ويبلغ ثمن الهاتف المحمول الفاخر "تي" بسعر يصل إلى 10 آلاف دولار رغم أنه لا يختلف من المواصفات التقنية عن الهواتف الذكية الشائعة في العالم.

 و تم تزويد الجهاز  بمعالج مزدوج طراز "سنابدراغون إس 4" بسرعة 1.7 غيغا هيرتز، وهي سرعة أقل من سرعة معالج الهاتف الذكي "سامسونغ غالاكسي إس 4" الذي تصل سرعته إلى 1.9 غيغا هيرتز،إضافة إلى شاشة بمقاس 3.7 بوصة . 
ويمثل هذا الهاتف تحفة أنيقة موجهة للأثرياء الباحثين عن إظهار تميزهم الاجتماعي،إذ تم صنع جسم الهاتف الخارجي  من معدن التيتانيوم،كماأن الشاشة مصنوعة من الياقوت الأزرق وهى مقاومة للخدوش.
 كماتم تصنيع السطح الخارجي والأزرار من البورسلين والجلد الفاخر وأيضا الياقوت الصناعي، ويمكن للعميل الحصول على الجهاز مغطى بجلد التمساح بدلا من الجلود الأخرى مقابل مضاعفة السعر.
ويتميز هذا الهاتف بزر موجود في الجانب الأيسر من الجهاز، فشركة فيرتو تشجع أصحاب هذا الهاتف على تنفيذ أي طلب معقول مثل:طلب الحصول على طائرة خاصة أو حجز تذكرة طيران أو الحصول على تذكرة لحفل موسيقي نفدت تذاكره. 

No comments:

Post a Comment