Wednesday, April 10, 2013

ماذا سيحدث لو ضربت كوريا الشمالية صاروخ نووى على امريكا ؟


تملك كوريا الشمالية  القنبلة الكهرومغناطيسية التي تعتبر أخطر ما يهدد البشرية اليوم، لأنها من الأسلحة التي التى تهاجم الضحايا من مصدر مجهول يستحيل أو يصعب رصده مثل الأسلحة البيلوجية والكميائية .. والكهرومغناطيسية.. وبالتحديد أسلحة موجات "الميكرو" عالية القدرة..

يجب أن نعلم ان القنبلة الكهرومغناطيسية لا تعد من أسلحة الدمار الشامل حيث لا تؤثر على الحياة البشرية اذا لم توجه بشكل مباشر على اهداف محددة ولكن تؤثر على الأجهزة وتجعل  الخصم باسلحة تقليدية وتجرده من كل الأجهزة التكنولوجية الحديثة، ويكون وخطرها على حسب شدة هذه القنبلة الكهرومغناطيسية، فإذا كانت شدة النبضة الكهرومغناطيسية منخفضة فإنها تؤدي إلى إيقاف مؤقت لعمل الأجهزة الإلكترونية أما اذا ارتفعت شدة هذه النبضة الكهرومغناطيسية فإنها تدمر كل البيانات المخزنة في الكمبيوترات، أما عند نبضة ذات شدة عالية فإنها تفسد الأجهزة الإلكترونية وتعطلها بصورة دائمة.
في المعارك الحربية تعمل هذه القنبلة على تعطيل المركبات الحربية وقاذفات الصواريخ الأرضية وانظمة الاتصالات وأنظمة التوجيه والتحكم وأجهزة الرصد والتتبع.

ومن المحتمل لو قامت كوريا الشمالية  باستخدام هذه القنابل في عدوانها على أمريكا وهذه القنابل تنتج نبضات كهرومغناطيسية قادرة على اختراق سطح الأرض لتصل إلى كافة الأجهزة حتى الأبواب الكهربية وتفسد عملها. ليتخيل ذلك للشخص العادي انه فجأة اضطر للعيش بدون وجود الكهرباء فسيجد كل الأجهزة التي حوله لا تعمل مما يضطره للعيش كما لو كان في العصور القديمة!!
 
كوريا الشماليه تملك قنبلة تعتبر هى الجيل الاخير والاخطر من القنابل النووية ، إسمها

Electromagnetic pulse bomb

اذا تضرب على إرتفاع 30 ألف قدم فى منتصف أمريكا ، تدمر أى شىء فيه دائرة كهربيه ، أو دائرة الكترونيه ، يعنى لايموت احد من الضربه ولاحاجه ستفرقع فى امريكا

لكن شبكة الكهرباء ستتحول لخردة ، البنوك وارصدتها ستبقى صفر ، المصانع ستنتهى ، السيارات ستقف ، وبالتالى تخيل المواطن الامريكى والاقتصاد الامريكى يرجعوا لما قبل عصر الهنود الحمر

300 مليون أمريكى سيبقى يعيش منهم على السنه التاليه رقم قد يكون أقل من سكان الصومال ، ليس من الضربه النوويه ، ولكن من تبعاتها (مجاعات ، أوبئه، قتال شوارع على مصادر الحياه الطبيعيه المباشره)

, وربما يتحول العالم وقتها إلى ساحة قتال وتنشب الحرب العالمية الثالثة تقف فيه القوتين العظمتين كل منهما إلى جانب حليفتها الولابات المتحدة الأمريكية إلى جانب أمريكا الجنوبية وتقف روسيا إلى جانب حليفتها كوريا الشمالية ! 

No comments:

Post a Comment