Tuesday, November 6, 2012

4 برامج مجانية لتحرير الصوت تعمل على ويندوز و لينكس

تحرير الصوت امر ممتع سواء كنت منسق موسيقي او غير ذلك ، لهذا فقد تصادف العديد من البرامج المتخصصة في تنسيق الصوت (قص مكان معين من مقطع  صوتي ، دمج مقطع صوتي مع آخر ...)
 لكن اغلبها غير مجاني وعليه وجب عليك التفكير والبحث في طرق لتفعيلها ، الامر الذي يمكن ان نتجاوزه بسهولة عن طريق البحث عن برامج مجانية وقوية في مجالها ، هكذا فإن موضوع هذه المقالة ساقدم لكفيه 4 برامج متخصصة في تحرير الاصوات ، تعمل على ويندوز كما تعمل على لينكس وهكذا سنصطاد عصفورين بحجر واحد .

Audacity إذا كانت هذه اول مرة تسمع عنه ، فحتما فاتك الكثير 

إذا كانت هذه اول مرة تسمع بهذا البرنامج فحتما وجب عليك تجربته ، فهو يمتاز بالإحترافية وكذلك البساطة في الإستعمال ، يمكن للمحترف كما للهاوي إستخدامه ، بل وكذلك إذا كنت من محبي عمل بودكاستينغ فإن برنامج Audacity هو افضل خيار بالنسبة لك عن تجربة ، البرنامج يتواجد في عدة نسخ لــــويندوز مـــاك وكذلك لـــينكس ، والاجمل انه مجاني ومحدث بإستمرار.
تحميل برنامج Audacity



Wavosaur لمحبي النسخ المحمولة
برنامج Audacity ليس هو الوحيد المجاني بل كذلك برنامج Wavosaur  ، إذا كنت تبحث عن المزيد من الإضافات والخيارات التي لم تجدها في برنامج Audacity فجرب برنامج Wavosaur فهو كذلك خيار جيد بالنسبة إليك  مايميز برنامج  Wavosaur انه نسخة محمولة ، وهذا يعني انك لست بحاجة الى تتبيثه من اجل إستعماله يمكنك مباشرة بعد التحميل ــــــ نقرتين ــــــ وهاو البرنامج امام عينيك :) خيار جيد إذا كن من مهوسي الموسيقى يمكنك حمل البرنامج معك في مفتاح فلاشي والعمل بالتطبيق اينما كنت .
تحميل  Wavosaur (يعمل فقط على ويندوز )



Jokosher = 
البساطة

تبحث عن برنامج تحرير الصوت سهل بكثير عن البرامج السابقة ؟ اوكي لامشكلة إليك برنامج Jokosher رغم ان نسخته تستهدف توزيعات لينكس فإنه كذلك يعمل على ويندوز . برنامج بسيط خفيف كذلك يمكنك من تحرير الاصوات بطريقة اسهل ، يمكنك من دمج الاصوات إضافة مقطع موسيقي الى مقطع صوتي من خلال واجهته الرسومية البسيطة جدا والتي قد لاتحتاج حتى الى شرح !!
تحميل Jokosher 


Linux MultiMedia Studio إستوديو متكامل على لينكس
انت تبحث ان تكون منسق موسيقي على لينكس ؟ حتما انت بحاجة الى شيئ مختلف ورائع وإحترافي كذلك ، من قال ان لينكس لايمكنه ان يساعدك  ؟ . Linux MultiMedia Studio واجهة إحترافية جميلة يمكنك ليس فقط من تنسيق المقاطع الصوتية بل كذلك خلق اخرى ، إنه ستوديو متكامل ومجاني عوض البحث عن برامج مثل Adobe Audition قد يصل ثمن تفعيلها الى 340 دولار !!!! ، في الحقيقة لن استمر في الكتابة عن هذا البرنامج سادعك مع هذا الفيديو الصادم عنه  وساكتب لك رابط تحميله اسفل المقطع فقط واتمنى ان تكون هذه المقالة قد اعجبتك :)


تحميل  Linux MultiMedia Studio


-->

No comments:

Post a Comment