Tuesday, November 13, 2012

ميسي في السعودية.. واش اعتقال ولا حماية؟؟ (صور)



وسط فوضى تنظيمية غير مسبوقة وصلت، يوم أمس الاثنين (13 نوبنر)، إلى العاصمة السعودية الرياض الدفعة الثالثة من بعثة المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، وتقدم نجوم فرقة «التانغو» نجم العالم الأول ولاعب فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي وزميله خافيير ماسكيرانو، ونجم ريال مدريد أنخيل دي ماريا ولاعب مانشستر سيتي سيرغيو أغويرو، وذلك استعدادا لملاقاة الأخضر غدا على ملعب الملك فهد الدولي في لقاء ودي منتظر.
-->
وشهدت صالة الطيران الخاص في مطار الملك خالد الدولي فوضى تنظيمية، إذ لم يستطع المنظمون وضع ممر خاص لنجوم العالم وسط الحشد الجماهيري الذي تسرب إلى داخل الصالة الخاصة وسط امتعاض الكثيرين من الضيوف، فضلا عن امتعاض وسائل الإعلام الرياضية وفي مقدمتها القناة «الرياضية» التي اشترت حقوق نقل الوصول تلفزيونيا، علما أن النقد اللاذع الذي وجهته القناة لمسؤولي المطار اضطر الأخيرين إلى منع القناة من مواصلة النقل المباشر للوصول قبل أن يؤذن لهم في اللحظات الأخيرة.

وتأخر وصول اللاعبين إلى مقر إقامة بعثتهم في فندق «ريتز كارلتون» قرابة الساعة ونصف الساعة، حيث أمضوا وقتا في المطار لأخذ بصماتهم لكون أغلبهم لا يحمل تأشيرة دخول للسعودية.

وكان اللاعبون، الذين وصلوا في وقت مبكر أمس الاثنين، أجروا تمارين خفيفة في صالة التمارين الرياضية في ذات الفندق، بينما خرج بعض أعضاء الجهاز الإداري والفني لمنتخب «التانغو» للتسوق في أحد مجمعات الرياض.

http://www.kifache.com/wp-content/uploads/2012/11/3-jpg_112142.jpg
 http://www.kifache.com/wp-content/uploads/2012/11/1-jpg_112141.jpg







http://www.kifache.com/wp-content/uploads/2012/11/2-jpg_112141.jpghttp://www.kifache.com/wp-content/uploads/2012/11/messi2-jpg_112142.jpg

No comments:

Post a Comment