Tuesday, February 19, 2013

الإعلان رسميا عن هاتف HTC One

كشفت شركة HTC عن هاتفها الجديد  HTC One، ويتميز الهاتف بهيكل مصنوع من الألمنيوم وسماعتي صوت مزدوجتين من الجهة الأمامية (ستيريو).

www.all-smartphone.blogspot.com

 

ويتميز الهاتف HTC One :

  • نوعية صوت عالية وكاميرا ممتازة ستغير الطريقة التي يتم التقاط الصور بها حسبما أشارت الشركة

  •  النسخة الجديدة من واجهات “سينس” والتي تحمل اسم New Sense 

كما يحمل الهاتف معالج من شركة كوالكوم رباعي النواة Snapdragon 600 بتردد 1.7 غيغاهيرتز,ذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 2 غيغابايت ,إضافة إلى شاشة من نوع Super LCD 3 بقياس 4.7 إنش بدقة عرض 1080p وبكثافة 468 PPI علما أن الجهاز متوفر بسعتي 32 و 64 غيغابايت، وبلونيه الأبيض والأسود.

كما يتميز الجهاز بكاميراتين، الأمامية بدقة 2 ميغابيكسل، والخلفية بدقة 13 ميغابيكسل وبدقة تصوير للفيديو 1080p. كما يملك بطارية بسعة 2300 ميلي أمبير، ويعمل بنسخة أندرويد 4.1.2 (جيلي بين) وسيتم ترقيته إلى نسخة 4.2.2 قريبًا.

 كما قدمت HTC خدمة جديدة تحمل إسم BlinkFeed والتي سوف توفر لمستخدمي الهاتف محتوى من نحو 1400 شريك إعلامي للشركة، لتحديثات المستخدم وشبكاته الاجتماعية .

 كما قامت الشركة بالكشف عن تقنية الصوت الجديدة BoomSound وهي عبارة عن مكبري صوت مزدوجين ومضخم صوت قوي لتقديم تجربة صوتية متفوقة، كإضافة تطبيق جديد لتشغيل الموسيقى يستطيع جلب كلمات الأغاني من السحابة بالإضافة إلى معلومات الأغنية

 أما فيما يخص الشركات الرسمية التي سيتوفر بها الهاتف حول العالم، وعلى الصعيد العربي فإنه سيتوفر لدى الشركات التالية:

 زين السعودية، STC السعودية، موبايلي السعودية، وشركة دو في الإمارات، بالإضافة إلى شركة فودافون في مصر. وسيبدأ طرحه عالميًا خلال شهر آذار/مارس القادم.

 إليكم هذا الفيديو للتعرف أكثر على الهاتف الجديد:

No comments:

Post a Comment