Saturday, January 19, 2013

10 أسباب لاختيار الهاتف الذكي أندرويد بدلا من أيفون

 لن تكون  مفاجأة لك إن قلنا أن أندرويد هو الأفضل مقارنة مع أيفون  iOS . إذا كنت تريد أن تعرف لماذا أنت في المكان الصحيح. كان السنة المنتهية لتوها ممتازة للهواتف الذكية أندرويد و جوجل بشكل عام,المنصة الاكثر شعبية تستحق مكانتها الرائدة في السوق. ولكن لا تزال هناك منافسة كبيرة،هذه 10 أسباب  لإختيار الهاتف الذكي أندرويد بدلا من اي فون:

  • تعدد الأجهزة:

يوجد مجموعة متنوعة من الأجهزة من شركات مختلفة تعمل على منصة أندرويد (Samsung, Sony, HTC, LG, Motorola, ZTE,HUAWEI),كما يمكنك الحصول على هاتف بشاشة عملاقة، لوحة مفاتيح فعلية، الهاتف الذكي المزدوج سيم أو قلم أ،أي أندرويد تلبي جميع الأذواق.

  • التخصيص: 

  من نقاط قوة أندرويد إمكانية تخصيص النظام من طرف المستخدم. بينما أبل تريد أن تبقي السيطرة على تطبيقاتها وتجعلها متبثة  افتراضيا والحفاظ على الاتساق بين التجربة والخبرة المادية والبرمجيات،تخصيص أندرويد يسمح لك باختيار ما سيبدو عليه هاتفك الذكي. انطلاقا من الشاشة، وتغيير لوحة المفاتيح أو تثبيت ROM(مخصص). هناك أربعة مستويات من التخصيص التي يمكنك أن تجد على أندرويد.

  • الخلفياتالتفاعلية :

     يمكن أن تكون  الخلفيات التفاعلية  أكثر إثراأ لهاتف أندرويد، سوف تجد جميع أنواع وجميع الأذواق، لذلك ستجعل من الهاتف الذكي أندرويد صورتك. في حين أن بعض الخلفيات هي  جمالية بحتة، فإن بعضها الآخر قد يكون عمليا كعرض الطقس على سبيل المثال، وهذا مالا يمكنك أن تفعله  على هاتف iOS.

  •  إضافات أندرويد:

 إضافات أندرويد موجودة منذ وقت طويل وهي واحدة من الميزات الذي يحب مستخدمو  ظهورها على الإصدارات الأخيرة ٱبل iOS،يمكن الاستفادة من إضافات أندرويد بمعرفة  لمحة من المعلومات للتطبيقات المفضلة لديك دون الحاجة إلى فتحها.

  •  تخصيص "launchers" :

 إذا كنت ترغب في التحكم في مظهر هاتفك الذكي أندرويد أو جهازك اللوحي،يمكنك الذهاب إلى أبعد من خلفيات بسيطة باستخدام  "launchers"مخصصة للأندرويد،يمكنك الحصول على"launchers" عديدة متاحة لأندرويد من خلال متجر جوجل،تسمح لك بتغيير مظهر  جهازك أندرويد ،وهي سهلة التركيب و الإستعمال.

  • ROMS المخصصة:

 

 على أندرويد، يمكنك استبدال ROM stock ، وهذا يعني تغيير النسخة الأصلية من نظام التشغيل ب مخصص  ROMcustoms,هي طريقة رائعة لتثبيت أحدث الإصدارات من أندرويد على الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية القديمة لمنحها نفس جديد.
توفر أيضا إمكانية الوصول إلى الأدوات وتوفر أداء أفضل من إصدارات الشركات المصنعة ، كما تسمح لك بمستوى أعلى من التخصيص لأندرويد.

هي واحدة من أفضل تطبيقات google ، كما يمكن القول أنه اختراع السنة من طرف  google.

  • المزيد من التطبيقات و الألعاب المجانية:

هذا يمكن أن يكون سلاح ذو حدين، ولكن  أكثر التطبيقات المجانية على متجر جوجل  هي أكثرمن iOS .

نقطة أخرى تؤكد أفضلية أندرويد هي أن هذا الأخير في تطوير سريع.


إذا كان لك رأي ٱخر فضعه في تعليق.

No comments:

Post a Comment