Wednesday, July 25, 2012

سعر جهاز قارئ القران مسك Misk من جرير السعودية

نعم انه من اهم الاجهزة الالكترونية التى يجب اقتنائها فى بيتك سواء للتعلم او الاستماع الى تلاوة القران الكريم ، كما ان جهاز MISK  الذى يساعدك فى حقظ وتلاوة القراءن الكريم سواء للكبار او الصغار ، ومن اهم مميزات جهاز مسك ، انك تستطيع تلاوة القراءن الكريم برواية حفص عن عاصم وبالرسم العثمانى ومصحوب بتفسير الايات ومعانى الكلمات بالاضافة الى احكام التجويد ، كما ان جهاز MISK مصحوب ايضا ببرنامج لخفظ القراءن الكريم مع خاصية تسجيل الصوت للتاكد مما قمت بحفظه بمفردك ، ويحتوى ايضا قارئ القرءان مسك على اوقات الصلاة لمئات المدن حو العالم مع الاذان ، اما عن عرض مكتبة جرير السعودية عن القارئ الالكترونى مسك فهو بسعر 595 ريال سعودى مع بطاقة ذاكرة و ساعة ومنبه الحرميين هدية مجانية .

2 comments:

  1. أوصي هذا easybox جهاز البث التلفزيوني عبر الانترنت لمشاهدة القنوات العربية مثل MBC ، OSN ، الرياضة BEIN https://easybox.tv/product/easybox-arabia/

    ReplyDelete
  2. تعتبر دبي واحدة من أهم الوجهات لعشاق التكنولوجيا. تتميز محلات الكترونيات دبي بتوفير مجموعة واسعة من من أحدث الأجهزة الذكية. بغض النظر عن المنطقة التي تتواجد فيها، فسوف تجد محل الكترونيات قريب منك في دبي. سوف تجد في محلات الكترونيات دبي مجموعة مذهلة من الأجهزة الإلكترونية بأحدث التقنيات مثل الهواتف الذكية، وأجهزة التلفزيون،اللابتوب، والأجهزة المنزلية الذكية، وغيرها الكثير.
    #محل_الكترونيات_قريب_مني

    ReplyDelete