Thursday, February 28, 2013

لعبة Real Racing 3 تصل لأندرويد مجّانًا


وصل الجزء الثّالث من لعبة السّباق الشّهيرة Real Racing اليوم إلى متجر غوغل بلاي، والتي تم تطويرها من قِبل شركة EA الشهيرة بإنتاج الألعاب. وبالرغم من أنّ الجزء السّابق للعبة يُباع بنحو 4.7 دولار أمريكي، إلا أن الإصدار الجديد يُمكن تحميله بالمجّان مع إمكانية الشراء لبعض الإضافات والميزات المدفوعة.وتحتوي اللّعبة نحو 22 سيارة واقعية، كما تتيح اختيار القيادة بين 45 مسار بالإضافة إلى نحو 500 سباق يُمكن اللعب به. الغريب باللعبة أنّ بعض التعديلات بالسيارة -أو باللعبة بشكل عام- قد تتطلّب الدّفع لكي يتم تطبيقها، كما أنّ هناك بعض الاختيارات قد تتطلب وقتًا لكي تُطبّق.

 

ويبلغ حجم اللعبة نحو 1.7 غيغابايت، وذلك بسبب الرسوميّات العالية للعبة التي تشتهر بها الشركة بمعظم ألعابها، وهي متوفّرة الآن عبر متجر Google Play Store.

موقع “بريزي” بديل مايكروسوفت “power point”

موقع “بريزي” يتيح إنشاء عروض تقديمية بطريقة احترافية جداً، وأفضل من باور بوينت، حيث يتيح الموقع العديد من القوالب الجاهزة لعروض التقديم، وبعد اختيار القالب المناسب، نبدأ بنقل المحتوى إلى العرض التقديمي وإضافة التأثيرات التي يوفّرها “بريزي”، ويمكن إضافة صور أو موسيقى أثناء العرض التقديمي، بالإضافة إلى فيديو من يوتيوب، أو ملف باوربوينت و”بي دي إف”.

وبعد الإنتهاء من التعديل، يمكن تنزيل العرض التقديمي وتشغيله على الجهاز دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، أو كملف “بي دي إف”، كما يمكن تشغيله على الإنترنت.

Wednesday, February 27, 2013

الكشف عن أصغر شاحن لاسلكي في العالم من طرف “إل جي”

قامت شركة “إل جي” LG بالكشف عن أصغر شاحن لاسلكي للهواتف الذكية في مؤتمر MWC 2013 المقام حاليًا في مدينة برشلونة الإسبانية,و يبلغ قطر الشاحن اللاسلكي WCP-300 الدائري  6.9 سم فقط.

 

و يستطيع الجهاز الجديد شحن الهاتف “نيكسوس 4″ Nexus 4 الذي أنتجته لصالح غوغل، لتنافس بذلك الشاحن اللاسلكي Nexus 4 Charging Orb الذي أطلقته غوغل لنفس الهاتف مؤخرًا. وقد أشارت الشركة أن هواتفها الجديدة ستحمل دعم لهذا الشاحن بالتحديد، وكذلك ميزة الشحن اللاسلكي بشكل عام.

Tuesday, February 26, 2013

إطلاق المتصفح “Firefox Beta” لهواتف أندرويد


أطلقت شركة “موزيلا” الإصدار “Firefox Beta” من متصفحها للهواتف العاملة بنظام “أندرويد”، والذي سيأتي بعدد من التحديثات بحيث يتيح المتصفح للمستخدم فتح مواقع جديدة عبر خاصية “التصفح الخفي” بجانب المواقع التي يتصفحها بشكل عادي على جهازه دون الحاجة لفتح نافذة جديدة، والتنقل بينهم بكل سهولة،إضافة إلى خاصية إدارة الاختصارات في الصفحة الرئيسية للمتصفح وذلك من أجل تخصيص المواقع المفضلة والمواقع التي يكثر استخدامها لسهولة الوصول إليها عند فتح التطبيق.
ويحتاج الإصدار إلى بعض المواصفات التقنية في الهاتف، وهي معالج بسرعة لا تقل عن 600 ميجاهرتز، و348 ميجابايت من الذاكرة العشوائية، وشاشة بدقة لا تقل عن QVGA.

تحميل المتصفح  من متجر تطبيقات جوجل بلاي

إنترنت اكسبلورر 10 متاح للتحميل لمستخدمي ويندوز 7

أصبحت النسخة العاشرة من متصفح الإنترنت الخاص بشركة مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر 10 متاحة لمستخدمي نظام التشغيل ويندوز 7.

  وأبرز التحديثات في المتصفح الجديد هو تحسين تقنيات الجافا سكربت والتركيز أكثر على كفاءة إستخدام البطاريات و إطالة عمرها على الحواسب المحمولة والمتنقلة.

 ومن الخصائص المميزة في المتصفح الجديد التدقيق الإملائي المدمج فيه وكذلك التصحيح التلقائي للكتابة كما أنه أصبح يدعم معايير الويب الجديدة مثل CSS3 بشكل أفضل من السابق.

 يمكن تحميل النسخة العاشرة من متصفح الإنترنت من موقع مايكروسوفت الرسمي.

تغيير إسم كيوتل للإتصالات إلى” أريدُ “

 

أعلنت مجموعة كيوتل للإتصالات أنها ستغير علامتها التجارية لتصبح ” Ooredoo ” أي ” أُريدُ ” بالعربية وستتبنى كل شركة تابعة للمجموعة في أسواقها الجديدة حول العالم العلامة التجارية الجديدة خلال العامين 2013 – 2014.

وهذا التغيير سيشمل كل الشركات التي تملك فيها كيوتل حصة أغلبية، حيث أنها تملك 64% من شركة آسياسيل العراقية و 92.1% من الوطنية في الكويت و 90% من شركة تونيزيانا التونسية التي تمتلك عبرها حصة مسيطرة في نجمة الجزائرية، إضافة إلى إندوسات في اندونيسيا و النورس في عمان كما تجري مباحثات لشراء حصة 53% من اتصالات المغرب.

وكانت مجموعة كيوتل التي تملك دولة قطر حصة اغلبية فيها قد توسعت لتصل إلى 16 دولة حول العالم تخدم 90 مليون مستخدم في الشرق الأوسط و أفريقيا و آسيا.

  المصدر

عروض كارفور وفر من 27 فبراير الى 5 مارس 2013

عروض كارفور اليوم 
عروض كارفور السعودية 2013

التفاصيل >>>>>>
تعرف الان على عروض كارفور الجديدة فى السعودية والتى تسمى عروض وفر مع كارفور وهى متاحة ايضا فى كل فروع كارفور هايبر ماركت ، والعروض وفر من كارفور متاحة من الفترة 17 ربيع الثانى حتى 23 ربيع اخر الموافق 27 فبراير وحتى 5 مارس 2013 ، واليك صور عروض كارفور وفر >>>>>>
شاهد ايضا موضوع
عروض هايبر بنده

ارسال رسائل صوتية في فيسبوك


إضافة لكون موقع فيسبوك منصّة للتواصل الاجتماعي كتابياً بين الأصدقاء حول العالم،فقد أتاح مؤخراً ميزة ارسال رسائل صوتية عبر تطبيقه لأجهزة “آي أو إس” وآندرويد.

 

ومن أجل استخدام هذه الميّزة يجب:

  •  تنزيل تطبيق مسنجر “ Messenger” من متجر برامج آبل أو آندرويد ومن ثم فتح التطبيق

  • تسجيل الدخول و إختيار المستخدم الذي نرغب بإرسال رسالة صوتية إليه

  • الضغط على الآيقونة الموجودة بجانب مستطيل الكتابة والتي تحمل إشارة “+”

  • الضغط على  خيار “تسجيل صوت” Record Voice  و تظهر لنا نافذة تسجيل الصوت.

  • الضغط على زر التسجيل ويجب أن يبقى مضغوطاً حتى الإنتهاء من التسجيل

  • يقوم التطبيق بإرسال الرسالة مباشرةً دون سؤال المستخدم

    ملاحظة:يمكن سماع الرسائل الصوتية عن طريق الموقع مباشرةً دون الحاجة لاستخدام أي تطبيق

بورصة الاسعار فى عروض الشتاء والصيف السعودية 2013

الاسعار فى السعودية 2013 
اسعار الشتاء والصيف 2013
عروض الشتاء والصيف

التفاصيل >>>>>
اذا كنت تبحث لشراء احد الاجهزة الكهربائية المنزلية او الادوات المنزلية ، اذا كنت تريد ان تعرف الاسعار فى السعودية 2013 ، اسعار الثلاجات والغسالات والدفايات والافران والمايكروييف ، اسعار الكاويات والمكانس ، اسعار الفريزرات والثلاجات ، اسعار المكيفات واجهزة التكييف وبرادات المياه ، حتى اسعار الشاشات التفزيونية الحديثة ، اليك الان بورصة اسعار الشتاء والصيف فى 2013 >>>>>>
أضغط على الصورة للتكبير

تفعيل ميزة الرد التلقائي في “جي ميل”

يتيح بريد “جي ميل” عن طريق موقعه الرسمي العديد من الميزات الرائعة، ومن بين هذه الميزات نجد ميزة المجيب التلقائي على الرسائل “Vacation responder” الذي يقوم بالرد على الرسائل الإلكترونية بشكل آلي في حال كان المستخدم في إجازة ولايرغب في تصفح بريده بشكل يومي.

من أجل تفعيل هذه الميّزة ندخل إلى إعدادات بريد “جي ميل”، وضمن تبويب إعدادات عامّة “General” نجد في آخر الصفحة خيار المجيب التلقائي، يمكننا تفعيله من تاريخ معيّن إلى تاريخ معيّن، وكذلك وضع عنوان للرسالة ونص الرسالة وبعدها بشكل آلي عندما تصلنا أي رسالة، يقوم “جي ميل” بالرد تلقائياً عليها.

إخفاء قائمة الأصدقاء في فيسبوك

قام موقع فيسبوك في السنين الأخيرة بتغيرات كثيرة على إعدادات الخصوصية وكذلك تصميم الموقع,في الوقت الذي تزايدت فيه اتهامات للفيسبوك بحجّة ضعف الخصوصية لدا المستخدم وتسريب بيانات المستخدمين من طرف العديد من الجهات.

 

وبإمكان المستخدم الآن التحكم بظهور كل شيء في الموقع، حيث يمكن أن يحدد كل صورة لمن تظهر وكل تحديث أيضاً، وتنصح الكثير من شركات الحماية مستخدمي فيسبوك بإخفاء قائمة الأصدقاء الخاصة بهم من أجل عدم تعرضهم لمحاولات احتيال أو سرقة للحساب.

من أجل إخفاء الأصدقاء، ندخل إلى الصفحة الشخصية أو مايعرف بالتايم لاين “Timeline”، في داخل الصفحة الشخصية نجد قائمة الأصدقاء نضغط عليها لننتقل إلى صفحة الأصدقاء، في أعلى هذه الصفحة نجد زر تعديل “edit” لتظهر لنا قائمة نختار منها من يمكنه رؤية الأصدقاء لدينا.

Monday, February 25, 2013

شركات اتصالات عربية تخفض اسعار استهلاك “فيسبوك ماسنجر”

أعلن “فيسبوك” اليوم عن عقده اتفاقاً مع عدد من مقدمي خدمة الاتصالات المحمولة لتقديم تخفيضات على أسعار البيانات التي يستهلكها تطبيق “فيسبوك ماسنجر” أو حتى تقديم تلك البيانات مجاناً.

 

 وستقدم شركات “فيفا” في البحرين و”اتصالات” في مصر و”STC” في المملكة العربية السعودية تخفيضات على تطبيق المراسلة الخاص بمستخدمي “فيسبوك” او ستقدمه مجاناً حيث لم يوضح موقع التواصل الاجتماعي تفاصيل أكبر عن تلك الاتفاقيات.

 ويتوافر تطبيق “فيسبوك ماسنجر” للهواتف العاملة بنظامي “آندرويد” و”iOS” ويقدم خدمات الرسائل النصية بجانب الرسائل الصوتية.

موزيلا تعرض أول إصدار تجاري من نظام فايرفوكس للهواتف الذكية

عرضت شركة موزيلا أمس أول إصدار تجاري من نظام التشغيل المفتوح فاير فوكس للهواتف الذكية، وأعلنت عن خطط إطلاق المنتج مع عدد من المشغلين، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقدته قبيل انطلاق المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة في برشلونة. وسوف تتوفر الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل فاير فوكس للمستخدمين في دولة الامارات العربية المتحدة وعدد من الدول الأخرى قريبا.

 

وقال غاري كوفاكش، الرئيس التنفيذي لشركة موزيلا: “يقدم نظام التشغيل فاير فوكس الحرية والمرونة ويفتح مجال ابتكار غير محدود عبر شبكة الانترنت أمام مستخدمي الهواتف المتحركة في كل مكان، اننا نتطلع الى فتح المجال لتقديم حلول وخدمات متنوعة تناسب الاحتياجات الحالية والمستقبلية للمستخدمين وذلك عبر إلغاء القيود التي تحدّ من مرونة بيئات التشغيل. ان موزيلا وشركاؤها اليوم يقدمون نظام التشغيل المفتوح فاير فوكس كمنصة متاحة لكافة المستخدمين حول العالم.”

وقال سعادة أحمد عبد الكريم جلفار، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة اتصالات”: “نحن سعداء بأن نكون جزءاً من هذا الابتكار وتقديم الدعم لشركة موزيلا في إطلاق نظام التشغيل الجديد. فالهواتف الذكية التي تعمل بنظام فاير فوكس تشكل إضافة مهمة لمحفظة منتجاتنا، وتضمن لعملائنا تجربة غنيّة وشخصية”

 وسوف يحصل المستخدمون على تجربة غنية تمتاز بالديناميكية على الهواتف المتحركة تمكنهم من النفاذ بسهولة إلى كل ما يرغبون بالوصول إليه على الشبكة، بما في ذلك دمج فيس بوك وتويتر، عبر واجهة استخدام بسيطة وسريعة تتمتع بإمكانية مدمجة لضبط التكاليف.

aitnews.com

تطبيق Haze على نظام ios لمعرفة حالة الطقس

تتقدم التكنولوجيا فى كل المجالات حتى لمعرفة حالة الطقس فكل يوم يعرض علينا العديد من الابتكارات لمعرفة حالة الطقس فاليوم نعرض لكم تطبيق HAZEالذى يبين لنا حالة الطقس

حيث ان هنالك عدد كبير من تطبيقات المخصصه للأحوال الجويه ومعرفة درجة الحرارة و حالة الطقس لكن غالبا ماتفتقر إلى حصولها إلى الواجهه الجميله والطريقة الأبتكاريه في عرض حالات الطقس.

ولكن هنالك التطبيق Haze المتوفر بدولار أمريكي لمده محدوده بدلا من 3 دولار أمريكي وتحتوي على ثلاث واجهات يمكنك التحويل من خلالها عن طريق السحب ساعات ظهور الشمس ودرجة الحراره وغيرها.

رابط التطبيق في متجر أيتونز

"زين" تقدم جالاكسي SIII 4G لمشتركي مزايا (إيليت) مجاناً

أعلنت "زين السعودية" إطلاقها جهاز سامسونج جالاكسي SIII 4G الجديد، الذي يدعم خدمات الجيل الرابع، في جميع معارضها الرئيسية والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة، مصحوباً بباقات مزايا المفوترة (إيليت بريميوم وسمارت) أو باقة هلا مسبقة الدفع.

وبينت الشركة أن مشتركي باقة مزايا (إيليت) بإمكانهم استرداد كامل قيمة الجهاز، إلى جانب الحزمة الشهرية الممنوحة لهم من الدقائق الصوتية والإنترنت والرسائل النصية مجاناً، داخل وخارج شبكة زين، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على رقم مميز ضمن الباقة، كما يمكن للمشتركين الاستمتاع بسرعات نقل البيانات العالية التي تقدمها خدمة الجيل الرابع LTE على شبكة "زين السعودية" التي تدعم الإصدار الجديد من جالاكسي.

وأكدت الشركة أنها تسعى دائماً إلى توفير أفضل الخيارات لمشتركيها في جميع ما تقدمه من عروض وخدمات في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات، مضيفة أن ذلك يأتي متوافقاً مع ما توليه الشركة من اهتمام كبير بالدعم المتواصل لخدماتها، مع ضمان أعلى معدلات الجودة، ما يجعل مشتركيها في صدارة مستخدمي الاتصالات المتنقلة في المملكة.

الجدير بالذكر أن "زين السعودية" أعلنت مسبقاً عن إمكانية التحويل المجاني لخدمة الجيل الرابع (LTE)، لمشتركي الخدمات الصوتية عبر شبكتها ذات التردد 1800، وذلك من خلال إرسال الرمز (4G) إلى الرقم (959)، من خطوط زين المفوترة ومسبقة الدفع.

Sunday, February 24, 2013

تعرف على موعد قدوم هاتف HTC One للسوق السعودي والإماراتي

كشفت شركة HTC التايوانية اليوم خلال مؤتمرها الصحفي والذي أقيم في دبي عن موعد إطلاق جهاز HTC one في السوق السعودي و الإماراتي ، حيث سيكون الإطلاق الرسمي للجهاز في بداية شهر أبريل القادم وبسعر 2599 ريال/درهم.

 

 و يتميز جهاز HTC one بوجود معالج سريع رباعي النواة و سعة تخزين 32 قيقا و كاميرا تعمل بتقنية الترا بكسل و تبلغ سعة ذاكرة الجهاز 2 قيقا ، ويدعم  الجهاز تقنية LTE في جميع شركات الاتصالات في السعودية أما في الأمارات سيكون الجهاز سيكون حصري لشركة دو.

المصدر

اختصارات لوحة المفاتيح للتحكم بتويتر

يتيح موقع تويتر للمستخدمين إمكانية التحكم الكامل بالتغريدات الظاهرة من خلال لوحة المفاتيح دون الحاجة لاستخدام الفأرة,

 

وفيما يلي أهم هذه الاختصارات:

 J : الانتقال من تغريدة إلى تغريدة ثانية

K : الانتقال للتغريدة السابقة

F : وضع التغريدة ضمن التغريدات المفضّلة

M:إرسال رسالة خاصة إلى صاحب التغريدة

N : إرسال تدوينة جديدة 

R:الرد على أي تغريدة

T:لإعادة إرسال التغريدة

':'  : قراءة التغريدات الجديدة 

GH:اللانتقال إلى الصفحة الرئيسية

GF:اللانتقال إلى صفحة التغريدات المفضلة

GM:قراءة الرسائل الواردة 

GP:الاطلاع على الملف الشخصي

 GS:للاعدادات

ويكيبيديا تسعى لإيصال محتوى موسوعتها للمستخدمين عبر الرسائل النصية القصيرة

تبحث مؤسسة ويكيبيديا مع مجموعة من مقدمي خدمات الاتصالات في الدول النامية القيام بتوفير محتوى موسوعتها الكبير عبر الرسائل النصية القصيرة SMS.

 

وتوفر تلك الميزة الحصول على أي مقال من موسوعة ويكيبيديا عبر إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على اسم المصطلح المطلوب معلومات عنه لأرقام ستحدد لاحقاً عبر مجموعة من شركات الاتصالات.

وتأتي تلك الخطوة في إطار مشروع Wikipedia Zero والذي تسعى مؤسسة ويكيبيديا من خلاله إلى إتاحة الوصول إلى محتوى موسوعتها مجاناً لملايين المستخدمين الذين يعيشون في الدول النامية، والذين يعتمد جزء كبير منهم على هواتفهم المحمولة كوسيلة أساسية لتصفح شبكة الانترنت.

 

 

تطبيق Snapchat : إضافة رسائل الفيديو للأندرويد

تطبيق Snapchat  أحد أبرز التطبيقات التي شهدت مؤخرا شعبية بين المستخدمين وحجزت لنفسها مكانة مرموقة من بين أشهر تطبيقات الرسائل السريعه  خاصة بعد إطلاق ميزة رسائل الفيديو لأجهزه الأيفون التي تمكن المستخدم من تسجيل مقطع لا تتجاوز مدته 10 ثواني وبمجرد أن يراه المتلقي لمرة واحدة فقط يتم مسحه بالكامل كما أنه يخبرك إذا قام صديقك بإلتقاط صورة  للشاشة  .

و تم  إطلاق هذه الميزه للأجهزه التي تعمل بنظام الأندرويد أيضا وهو متاح الآن للتحميل على متجر جوجل بلاي حيث تستطيع استخدامه على النسخ 2.2 من نظام الأندرويد فما فوق وإذا كنت تمتلك النسخة التجريبية فسيصلك هذا التحديث بصفة تلقائية  .

تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي

طريقة معرفة رقم بطاقة 3G Meditel بسهولة




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك الكثيرون من يسألون عن كيفية معرفة رقم البطاقة
لان الصفحـة الخاصة بي ميديتل لم تعد تشتغل الا بالنت http://implus.meditel.ma/

لهدا هناك طريقـة اخرى شغالة تماما
1 . قم بتركيب بطاقة 3G Meditel في الهاتف
2 . قم بإدخال هدا الرمز
*
111
*
3
*
1
*
5
#

بالتوفيق وسوف يظهر لكم رقم البطاقـة شغال تمام




.

عروض إنوي الحالية عرض ساعة حرة

السلام عليكم إخواني الكرام


مسرور مرة أخرى إخوتي 
بأن أقدم لكم العرض المعتاد الجديد القديم :
عرض ساعة حرة 
من السبت 23 فبراير الى غاية الاثنين 25 فبراير 2013 
صالحة لمدة 7 أيام 24/24 نحو جميع الشبكات الوطنية
20 درهم = ساعة واحدة.
30 درهم = ساعة و نصف.
50 درهم = ساعتين و نصف.
للتفعيل اتصلوا ب 1200

في انتظار ما هو جديد تقبلوا أسمى تحياتي

Friday, February 22, 2013

انترنت انوي بالمجان

طريقة تشغيل الأنترنيت مجانا في موديمات إنوي
 (Inertnet Gratuit Sur Les Modems D'inwi) 
وتصفح الأنترنيت بالمجان وكأن المودم معبئ إذن الطريقة جد سهلة فقط سنستعمل برنامج 
 Pd-Proxy
http://www.softsia.com/screenshots/PD-Proxy-VPN_xxpk.png
وسنقوم ببعض
 التغييرات البسيطة وستشتغل الانترنيت بالمجان
يمكنك تحميل البرنامج من  هنا 
http://www.pdproxy.com/download.htm
وللتسجيل في الموقع  
 http://www.pdproxy.com/signup.htm
 


كيفية تشغيل القنوات مجانا على انترنت موبيل زون


حصريا شرح تشغيل القنوات مجانا على موبيل زون بالصور
شرح تشغيل القنوات مجانا على انترنت موبيل زون
 
اليوم سأقدم لكم طريقة تشغيل القنوات tv على الانترنت الخاصة باتصالات المغرب على (موبيل زون)
 الشرح سينطبق على قناتي مدي 1 تي في وقناة المغربية تابع الصور بالترتيب
أولا ندخل الى موقع موبيل زون wap.mobilezone.ma
تم البحت




تم اضغط على regarde ومبروك عليك


تم القانة المغربية كاما في السابق
كما الترون مداولة واماماكم القاضي راشيد الولي هههه
 
تم انتهى من الشرح اي سؤال انا هنا ضعه فقط في الرد





كيفية تعبئة هاتف آخر بواسطة بطاقات التعبئة إتصالات المغرب

كيفية تعبئة هاتف آخر بواسطة بطاقات التعبئة إتصالات المغرب




تعبئة هاتف آخر بواسطة بطاقة التعبئة
****************
تعبئة هاتف آخر بواسطة بطاقة تعبئة :
تكتب رمز التعبئة المكون من 14رقم   ( في رسالة sms )  متبوعا بعلامة دييز # متبوعا برقم المستفيد 0661000000
وترسلها إلى الرقم 555
مثال :
 
0661000000#12345678925698
عندما تتم التعبئة تتوصل برسالة تؤكد نجاح التعبئة، كما يتوصل المستفيد بمثلها .
للملاحظة: في بعض الأحيان لا يتوصل أحدكما برسالة التأكيد رغم أن التعبئة تمت .
بعث التعبئة عبر SMS مجانية
في حال الخطأ في التعبئة تتوصل برسالة تقول بأن رمز التعبئة خاطئ،
 المرجو اعادة المحاولة مرة أخرى بواسطة أرقام تعبئة صحيحة
Désolé, les données sont incorrectes.
veuillez re-saisir votre code de recharge de 14 chiffres correctement

Thursday, February 21, 2013

عروض هايبر بانده وفر أكثر من 10 الى 16 ربيع الثانى 1434هــ

عروض هايبر بنده فبراير 2013 
العروض والتخفيضات 

التفاصيل >>>>>>>
اليكم الان العروض الجديدة والتى يقدمها المتجر هايبر بانده فى السعودية تحت اسم وفر أكثر مع اقوى العروض من هايبر بنده ويحمل هذا العرض فى طياته تخفيضات كبيرة على الاسعار من اهمهما التخفيضات والعروض على الايباد مينى وبعض جوالات سامسونج ، ويسرى عرض هايبر بنده من الفترة 10 ربيع التانى الى 16 ربيع الثانى 1434 هجرية واليك عروض هايبر بنده وهى كالاتى >>>>>>>
  شاهد ايضا موضوع
عروض الشتاء والصيف

عروض الشتاء والصيف 21 فبراير 2013

عروض الشتاء والصيف 2013 

التفاصيل >>>>>
نقدم لكم عرض الشتاء والصيف الجديد والذى يشمل مجموعة من التخفيضات الرائعة على الجوالات ومنهم جوال سامسونج جلاكسى جراند بخطين الجديد والا فون 5 وبعض اجهزة الكمبيوتر اللوحية وبعض الاجهزة المنزلية كالثلاجات والغسالات ، والعرض مستمر حتى نفاذ الكمية ، واليك صورة العرض الجديد من عروض الشتاء والصيف >>>>>>
شاهد ايضا موضوع
عروض كارفور فبراير

اعدادات اميديا لهواتف أندرويد شغالة 100/100


بسم الله الرحمن الرحيم 


موضوع اليوم، سيكون حول حل مشكلة الحصول على اعدادات انترنت مجانا  

على خدمة إميديا لهواتفالأندرويد 

ما عليك الا اتباع الشرح التالي :

 


قم بتتبع المراحل بالتفصيل نقوم بفتح

menu =+=> paramètres =+=> sans fil et réseau

بعد ذلك

Réseaux mobiles =+=> Nom des point d'accès 

بعد ذلك نضغظ بزر الايسر على Nouvel APN

الان نأتي الى وضع الاعدادت 

ملحوظة :

- الإعدادات التي لم أذكرها أتركها فارغة .

Nom : Imedia

َََApn : wap.meditel.ma

Proxy : 010.008.008.008

Port : 8080 ou 9201 ou 9203

- جرب جميع هذه البورتات إلى أن تجد الذي سوف يشتغل عندك .

Nom d'utilisateur : imediwap

Mot de passe : imediwap

Type d'APN : Inernet

والآن إنتهينا من وضع الإعدادات .

نختار الآن Imedia كأنترنيت الهاتف الإفتراضية .

ما عليك سوى التوجه إلى

Navigatore

ثم أكتب الرابط 

http://0.facebook.com

و سوف يشتغل 100/100

دمتم في حفظ الله و رعايته 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته